منتدى نادي النور


المنتدى الرسمي لنادي النور التابع لثانوية ابن سحنون الراشدي ولاية- سعيدة -الجزائر
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» نتائج امتحانات السداسي الثاني 2016/2017
من طرف gtu الإثنين مايو 15, 2017 12:06 pm

» اعلان عن استشارة
من طرف gtu الخميس أبريل 20, 2017 12:31 pm

» ندوة دولية بعنوان ” التسيير الحضري و الحكم المحلي “
من طرف gtu الإثنين أبريل 17, 2017 2:08 pm

» تظاهرة يوم العلم 16 أفريل 2017
من طرف gtu الإثنين أبريل 17, 2017 12:55 pm

» ندوة دولية بعنوان ” التسيير الحضري و الحكم المحلي “
من طرف gtu الإثنين أبريل 10, 2017 5:48 pm

» اعلان للاساتذة و ممثلي الطلبة
من طرف gtu الثلاثاء أبريل 04, 2017 12:06 pm

» اعلان عن استشارة
من طرف gtu الأحد فبراير 26, 2017 4:42 pm

» يوم دراسي حول اسهام تكنولوجيا الفضاء في الوقاية و التعامل مع الكوارث الطبيعية
من طرف gtu الثلاثاء فبراير 21, 2017 11:48 am

» اعلان عن تنظيم دورة رياضية في كرة القدم
من طرف gtu الإثنين فبراير 20, 2017 5:27 pm

» اعلان للطلبة فيما يخص الرحلة العلمية
من طرف gtu الإثنين فبراير 20, 2017 11:11 am


شاطر | 
 

 متى يكون 1+1 = 1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الدين
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 600
تاريخ الميلاد : 04/08/1981
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 26/04/2013
الدولة : مصر
الموقع : القاهرة
العمل/الترفيه : رائدة عالمية في التنمية البشرية + كاتبة
-------- توقيعي --------- : 3





مُساهمةموضوع: متى يكون 1+1 = 1   الخميس نوفمبر 14, 2013 6:15 pm

متى يكون 1 + 1=1

"
.
.
1 + 1=1

عندما يكون الإخوة على قلب واحد

وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

و عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

و عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

و عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

و عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر

و عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

و عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

و عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله



--------------------------------------------------------



كلام بسيط و هادف
و صاحب القول إنسان مسالم
و لو كل فرد نظر بحرص على ذلك و تطبيقه
غالبا ستكون النتيجة حميدة و ستنطبق المعادلة
و إحنا لو جبنا الأولى بس
كل الباقي وراه


فالله كريم و قادر
و هادي السرائر
و منير البصائر






إذا كان الامس قد ضاع فبين يديك اليوم واذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل فلديك الغد ..لاتحزن :( على الأمس فهو لن يعود ولاتأسف   Crying or Very sad على اليوم فهو راحل واحلم بشمس مضيئة في غد جميل

                   



                                                                 أحبكم في الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة الودوود
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 184
تاريخ الميلاد : 15/09/1996
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 18/04/2013
الدولة : الجزائر
الموقع : ثانوية ابن سحنون الراشدي - سعيدة
العمل/الترفيه : القرءان الكريم - رياضيات - كيمياء -إعلام آلي
-------- توقيعي --------- : 1




مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1 = 1   الجمعة نوفمبر 15, 2013 12:39 am

سبحان الله ولله الحمد


مشكورة أختي






اللهم اجعلني من عبادك المقربين وأوليائك الصالحين.

قال علي -رضي الله عنه- :
" إن الله أخفى اثنتين في اثنتين : أخفى أولياءه في عباده وأخفى رضوانه في طاعته "

من أراد الدنيا فعليه بالقرءان ومن أراد الآخرة فعليه بالقرءان ومن أرادهما معا فعليه بالقرءان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.youtube.com/watch?v=H2D3-htJpl4
لأتبع خطاك يا رسول الله
نائب رئيس المشرفين
نائب رئيس المشرفين
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 869
تاريخ الميلاد : 29/04/1998
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 24/04/2013
الدولة : الجزائر
الموقع : سعيدة
العمل/الترفيه : ترتيل القرءان الكريم - سماع الأناشيد -
-------- توقيعي --------- : 2





مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1 = 1   الجمعة نوفمبر 15, 2013 12:22 pm



بارك الله فيك






                     

       الدنيا ساعة فاجعلها طاعة
                                           والنفس طماعة فالزمها القناعة
 


      سبحان الله                 الله أكبر                          الحمد لله                                     لا إله إلا الله





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أفديك رسول الله
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1499
تاريخ الميلاد : 30/08/1994
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 18/04/2013
الدولة : الجزائر
الموقع : سعيدة -saida
العمل/الترفيه : طالبة
-------- توقيعي --------- : 3








مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1 = 1   الجمعة نوفمبر 15, 2013 6:56 pm

موضوع رائع
الشكر 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alnour.montadarabi.com/
تاجي حجابي
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1244
تاريخ الميلاد : 02/03/1998
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 14/07/2013
الدولة : الجزائر
الموقع : سعيدة
العمل/الترفيه : في طريق النجاح
-------- توقيعي --------- : 1





مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1 = 1   الجمعة يناير 03, 2014 3:03 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
reffas hayet
عضو VIP
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3235
تاريخ الميلاد : 16/02/1997
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 16/12/2013
الدولة : الجزائر
الموقع : saida
العمل/الترفيه : جميع الأشياء
-------- توقيعي --------- : 2





مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1 = 1   الثلاثاء يناير 14, 2014 9:28 pm

اللهم وحد كلمة المسلمين ودمر أعداء الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فجر الاسلام
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1380
تاريخ الميلاد : 13/01/1998
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 07/06/2014
الدولة : الجزائر
الموقع : سعيدة
-------- توقيعي --------- : 3


مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1 = 1   الإثنين يونيو 30, 2014 4:43 pm

الشكر 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى يكون 1+1 = 1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي النور  :: منتدى الأسرة و المجتمع :: قسم الأسرة والمجتمع-
انتقل الى: